الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:03 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مقالات الرأي

د. اميرة مصطفي تكتب: أنت الفائز

د. اميرة مصطفي
د. اميرة مصطفي

الحياة ليست طويله لنجرب كل الأشياء و نخوض التجارب مرتين ولا قصيره حتي نتذكر كل شيء...فكل شيء يمر شئنا ام أبينا و لن نتعافي دون أن نذوق طعم الألم و الفقد و الحرمان
هناك ثلاثه امور تغير من نظرتنا للحياة من وجهه نظري أولا الغربه و ما نواجهه من البعد عن ما اعتدنا عليه و من نحبهم و نبدأ من الصفر من أناس لا نعرفهم و بيئة جديده و أصدقاء جدد و عادات و تقاليد مختلفه كل هذه الظروف تجعلنا نحن نتغير لنتأقلم مع الحياة الجديده فتمر الحياة ينسانا فيها من ظننا انهم قريبين و يظلوا معنا من هم فعلا في القلب.
الأمر الثاني هو المرض و فيه يفقد الإنسان ثقته في قوته و قدرته علي العودة كما كان و يراقب من حوله من يسأل عنه من زاره من وقف بجانبه و من تركه وحيدا مع المه.
الأمر الثالث فقد حبيب هنا الإنسان لوحده يشعر انه ناقص و غير متزن يقف في منتصف الطريق لا يدري أين يتجه و لمن يلجأ يبحث عن الناس من حوله من وقف بجانبه و شد بأذره و من شد علي يده و اشعره بالقوة و ان بإمكانه ان يقف مره اخري لانه ليس وحيدا بل من حوله قلوب تحزن لحزنه و تفتح احضانها لاستقبال دموعه في اي وقت.
هذه الاحداث تظهر زيف الناس من حولنا و من يستحق شرف ان يكون في حياتنا و من يستحق أن يكونوا لا شيء و ننسي وجودهم من الأساس.
الازمات تقوي الإنسان و تقوي علاقته بالله اولا انه الملجأ الوحيد و القوة منه و السند و تكشف من اعطيناهم اكثر من حقهم في حياتنا.
أكرم نفسك بأختيار من حولك فهو عمر واحد نحياه لا يستحق أن نعطي الناس فرصتين...هي فرصه واحده و الفائز فيها هو انت.

د. اميرة مصطفي الفائز 

مقالات الرأي

آخر الأخبار