السبت، 5 أكتوبر 2024 09:26 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين“ يهنئ النائب محمد تيسير مطر لفوزه بمقعد أمانة سر لجنة حقوق الإنسان

النائب محمد تيسير مطر
النائب محمد تيسير مطر

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، النائب محمد تيسير مطر، أمين عام حزب إرادة جيل وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، لفوزه بمقعد أمانة السر للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، للمرة الخامسة على التوالي بدور الانعقاد الخامس، متمنيًا له خالص التوفيق والنجاح والسداد في المهام المُسندة إليه والذي هو أهل لها.

وقال ”أبو العطا“ في تهنئته إن محمد تيسير مطر أحد شباب السياسيين الذي بزخ نجمه سريعًا في عالم السياسية وكان أحد شباب الجيل الجديد الذي آمن بأنه جزء أصيل من نسيج المجتمع المصري بعد أن أدرك مسؤولياته تجاه وطنه، وآمن أن الحوار المستمر والهادف هو الوسيلة الفعالة لتحقيق الأهداف الوطنية وتحقيق الصالح العام.

وأضاف رئيس حزب ”المصريين“ أن محمد تيسير مطر أثبت ذاته كواحد من الكوادر الشابة الذين أثروا بدورهم التجربة الحزبية والديمقراطية وقدموا للحياة السياسية الكثير سواء في مجلسيّ النواب والشيوخ أو السلطة التنفيذية ما يؤكد النجاح الكبير الذي حققته تنسيقية شباب الأحزاب.

جدير بالذكر أن انتخابات هيئة مكتب لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس أسفرت عن فوز النائب محمد تيسير مطر بأمانة سر لجنة حقوق الإنسان، كما فاز النائب طارق رضوان برئاسة اللجنة، وفاز النائبان أيمن أبوالعلا ومحمد عبدالعزيز بوكالة اللجنة.

النائب محمد تيسير مطر محمد تيسير مطر المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين حزب المصريين

أخبار الحزب

آخر الأخبار