الأحد، 29 سبتمبر 2024 10:28 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين“ ينعي اللواء رؤوف السيد

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد

تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص العزاء والمواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية.

ونعى ”أبو العطا“، في بيان اليوم الاثنين، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الفقيد، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته ويلهم أسرة الفقيد وجميع محبيه الصبر والسلوان.

وقال رئيس حزب ”المصريين“ إن اللواء رؤوف السيد كان واحدًا من الشخصيات الوطنية البارزة، التي كرست حياتها لخدمة الوطن والمواطنين، وقد برز ذلك من خلال أدواره القيادية الهامة في المجالين العسكري والسياسي.

وأضاف عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية أن رحيل هذا القائد الوطني خسارة كبيرة لتحالف الأحزاب المصرية، وللساحة السياسية المصرية بأكملها، خاصة أنه كان ذو دور بارز في تطوير رؤية التحالف وتعزيز مكانته على الساحة السياسية المصرية.

واختتم: اللواء رؤوف السيد سيظل رمزًا للالتزام الوطني والإخلاص في العمل، وسيبقى تأثيره في الحياة السياسية المصرية ملموسًا لسنوات قادمة، لا سيما أنه ترك بصمات واضحة في تاريخ الوطن سواء سياسيًا أو عسكريًا.

حزب المصريين اللواء رؤوف السيد المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب الحركة الوطنية حزب الحركة الوطنية

أخبار الحزب

آخر الأخبار