الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:00 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

جوجل توفر مفاتيح المرور لبرنامج الحماية المتقدمة الخاص بها

جوجل
جوجل

تضيف Google دعم مفتاح المرور إلى برنامج الحماية المتقدمة الخاص بها. APP هو خيار الأمان عالي المستوى للشركة. إنه مخصص للأهداف التي قد تكون معرضة بشكل كبير لخطر الاختراق أو عمليات الاحتيال الأخرى، مثل المسؤولين المنتخبين أو العاملين في مجال حقوق الإنسان، وكان يتطلب في السابق استخدام مفتاح أمان فعلي. في إعلان Google اليوم، أقرت بأن المكون المادي جعل التطبيق أقل جدوى بالنسبة لبعض الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى الخدمة. الآن، يمكن للأشخاص الذين يسجلون في APP اختيار مفتاح مرور أو مفتاح فعلي.

كانت Google واحدة من العديد من شركات التكنولوجيا التي بدأت في تقديم مفاتيح المرور للأمان، وطرحت الخيار لنظامي Android وChrome في عام 2022 وعرضها على جميع حسابات Google في عام 2023. وفي وقت سابق من هذا العام، قالت Google إن أكثر من 400 مليون حساب استخدم مفاتيح المرور أكثر من 1 مليار مرة. وهذا رقم كبير، ولكن بشكل عام، لا يزال استيعاب هذه التكنولوجيا تدريجيًا.

بالإضافة إلى إضافة دعم مفتاح المرور، شاركت Google أيضًا في شراكتها مع Internews الإعلامية غير الربحية لتوفير دعم الأمن السيبراني لشبكتها من الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان. وسيغطي الترتيب عشرة بلدان، بما في ذلك البرازيل والمكسيك وبولندا.

تكنولوجيا

آخر الأخبار