الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:19 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

بيئة Vision Pro الغامرة الأولى من Nat Geo تأخذك إلى أيسلندا

بوابة المصريين

National Geographic ليست غريبة على الوسائط الجديدة. لقد أنتجت الشبكة مجموعة من تجارب الواقع الافتراضي الغامرة ومقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة وحتى "خوذات الإسقاط الفضائي" الخاصة بها لعرضها الضخم One Strange Rock. اليوم، تقدم أخيرًا أول تجربة غامرة لها لجهاز Apple Vision Pro: بيئة Disney+ تعرض منتزه Thingvellir الوطني في أيسلندا. يمكنك الآن الجلوس ومشاهدة The Avengers بتقنية ثلاثية الأبعاد وسط ثلوج بيضاء نقية وتكوينات صخرية شاهقة وسماء زرقاء صافية (أو مليئة بالنجوم في الليل). إلى جانب هذا الفيلم، تضيف Disney+ أيضًا إصدارات ثلاثية الأبعاد من The Age of Ultron وأول فيلمين من سلسلة Ant-Man اليوم.

في حين أن الوقوف في منتصف حديقة مليئة بالثلوج ليس مغامرًا مثل التجديف بقارب الكاياك عبر مياه القطب الشمالي في الواقع الافتراضي، تُظهر البيئة أن Nat Geo لا تتجاهل Vision Pro تمامًا. لقد افتقرت سماعة الرأس من إنتاج شركة Apple إلى تجارب غامرة حقًا، باستثناء العرض التوضيحي "Encounter Dinosaurs" الذي تم شحنه معها، بالإضافة إلى عرض Marvel's What If...?

لا أحبس أنفاسي في انتظار تجربة ناشيونال جيوغرافيك ذات الميزانية الضخمة المخصصة فقط لسماعة Vision Pro، ولكن هذا ليس مستحيلًا. يمكن لقناة ناشيونال جيوغرافيك إعادة تكوين بعض مشاريع الواقع الافتراضي الحالية لتعمل على سماعة Vision Pro، أو حتى تكييف عرض الإسقاط الفريد من نوعه في خوذة One Strange Rock. (أراهن أن قِلة قليلة فقط من الأشخاص شاهدوا اللقطات بهذا الشكل).

تكنولوجيا

آخر الأخبار