الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:13 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

الشرطة الأسترالية تصادر سيارة لامبورجيني من رجل طالب بإعانات البطالة

لامبورجيني
لامبورجيني

تمت مصادرة سيارة لامبورجيني هوراكان زرقاء زاهية، إلى جانب مجوهرات ودراجة نارية باهظة الثمن من رجل في أستراليا كان يطالب بإعانات البطالة منذ عام 2019، بالرغم أن لديه ثروة غير مبررة.

وتمت مصادرة السيارة الإيطالية من عقار كائن بسيدني في شهر يوليو، إلى جانب دراجة هارلي ديفيدسون V-Rod، بعد أن فتحت فرقة الجريمة المنظمة التابعة لقيادة الجريمة في ولاية نيو ساوث ويلز ولجنة الجريمة في نيو ساوث ويلز تحقيقًا مع الرجل في مايو، وتم طلاء دراجة هارلي ديفيدسون بنفس اللون الأزرق مثل لامبورجيني، المعروفة باسم بلو سيفيوس، كما تم التحفظ على زوج من ساعات رولكس بحوزة الرجل.

واتهمت الشرطة الرجل البالغ من العمر 39 عامًا بـ حيازة غير شريفة، وهو ما يعني بشكل أساسي أنه متهم بحيازة هوراكان وV-Rod والمجوهرات بطريقة غير شريفة بما أنه يطالب يإعانة بطالة، وتعتقد السلطات أن ثروته غير المبررة تأتي من شبكات الجريمة المنظمة.

وتبلغ قيمة البضائع المأخوذة من الرجل أكثر من 500 ألف دولار مجتمعة، وقد تم إصدار إشعار له بالمثول أمام محكمة باراماتا المحلية في الرابع من أكتوبر بينما تواصل الشرطة تحقيقاتها، ومن غير الواضح كيف تمكن من تحصيل إعانات البطالة لأكثر من خمس سنوات وما مقدار الأموال التي حصل عليها بهذه الطريقة.

ويعد الحصول على سيارات ومجوهرات باهظة الثمن بوسائل غير قانونية مشكلة في جميع أنحاء العالم، ويكون من الصعب القضاء عليها، وفي عام 2021، حصل رجل في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل غير قانوني على 3.9 مليون دولار من قروض برنامج حماية الراتب خلال جائحة كوفيد-19 وأنفق 300 ألف دولار لشراء سيارة لامبورغيني هوراكان.

لامبورجيني البطالة سيارات أخبار السيارات سيارات فارهة سيارات فاخرة

تكنولوجيا

آخر الأخبار