الأحد، 8 سبتمبر 2024 02:37 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

عادل عوض: لوسي اتسرقت شنطتها في فوازير إيما وسيما وكنا في كارثة

عادل عوض - لوسي
عادل عوض - لوسي

كشف المخرج عادل عوض، عن موقف جمعه بـ الفنانة لوسي خلال تصوير مشاهدها في فوازير إيما وسيما، مؤكدا أنها تم سرقتها خلال تصوير العمل.

وتحدث عادل عوض خلال لقائه مع القاهرة 24، قائلًا: كنا بنصور فوازير إيما وسيما وفجأة واحنا بنصور شنطة لوسي اتسرقت، أنا وقفت في انهيار وازي لقيت لوسي قالتلهم هتولي ورق وألوان وفجأة لقيتها عملت شنطة وصممتها بنفس اللي تم سرقتها وأنا كنت في ذهول من موقفها.

View this post on Instagram

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

وفي سياق آخر تحدث المخرج عادل عوض عن سر علاقته الوطيدة، بالفنانة شريهان وسبب خروج فيلم كريستال، قائلا إنها كانت تأخذ رأيه في كثير من الأمور، لافتا إلى أنه أنتج لشريهان مسلسلًا بعنوان المعجزة بعد الحادث الذي تعرضت له، وكان هو أول من يطلع على سيناريو العمل وبعد ذلك كان يسرد عليها حكاية خلال مرضها لتسليتها، وبعدما تعافت طلبت منه أن يكتب لها فيلم كريستال ليخرج للنور، ونجح نجاحًا هائلًا.

عادل عوض عن زواج ابنته من المونتير أحمد حافظ

وفي سياق آخر تحدث عادل عوض عن حفل زفاف ابنته جميله وذلك خلال تصريحاته مع القاهرة 24 حيث قال: جميلة أحلى حاجة في حياتي، وأحمد حافظ في مقام ابني وهو ابن صديقي، وسعيد به جدا لأنه مكتمل الرجولة وفاهم وشاطر شغله وعصامي وبنى نفسه بنفسه، وهو ابن المهندس الفنان زميلي في المهنة أستاذ محمود حافظ اللي بيسموه الأخلاق ماشية على رجليه وأكيد هيكون زيه.

عادل عوض الفنان عادل عوض أعمال عادل عوض آخر أعمال عادل عوض فنـ

الفن والثقافة

آخر الأخبار