الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:25 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

الحل الأخير انتهى.. روتانا تحذف أغاني شيرين عبد الوهاب بعد طرحها عبر موقع وي ترانسفير

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة
حذف أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

حذفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات جميع الأغاني الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب من جميع منصاتها الرقمية، بجانب موقع التحميلات وي ترانسفير، وذلك بعد ساعات قليلة من تسريب الأغاني عبر الموقع.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب

تعود القصة إلى خلافات سابقة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، حيث أعربت الفنانة عن استيائها من بعض بنود عقدها مع الشركة.

ورغم محاولات متعددة للوصول إلى حلول وسط، إلا أن الأمور تصاعدت بشكل غير متوقع عندما قررت شيرين تسريب أغانيها الجديدة عبر الإنترنت، كرد فعل على تعنت الشركة في تلبية مطالبها.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب

رد فعل روتانا جاء حاسما وسريعا، حيث أصدرت بيانا رسميا تعلن فيه حذف جميع الأغاني الخاصة بشيرين من منصاتها الرقمية، بما في ذلك خدمات البث والموسيقى المرئية.

الشركة بررت هذا القرار بأنه يأتي لحماية حقوقها ومصالحها التجارية، مؤكدة أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة هذا التسريب.

شيرين عبد الوهاب تطلب تعويض 10 مليون جنيه

وقال ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه تقدم بدعوى جديدة ضد شركة روتانا وطالبهم بالتعويض بقيمة 10 ملايين جنيه، بسبب حذفهم المستمر لـ أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة التي طرحتها مؤخرًا، رغم انتهاء التعاقد بينهما وسدادها للشرط الجزائي بقيمة 8 ملايين جنيه.

واستكمل قنطوش حديثه، بأنه لم يتم توكيله لـ سداد الشرط الجزائي لشركة روتانا والذي يقدر بقيمة 8 ملايين، ولكن كان من قبله زميل آخر له محامي للفنانة شيرين عبد الوهاب مختص بقضاياها مع الشركة وتم سدادها عن طريقه، مضيفًا أن روتانا طالبت أمس في ذات الجلسة بسداد الشرط الجزائي للمرة الثانية، وذلك بسبب نشرها عددًا من الأغاني رغم أزمتهما

شيرين عبد الوهاب أغاني شيرين عبد الوهاب حذف أغاني شيرين عبد الوهاب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات روتانا وي ترانسفير

الفن والثقافة

آخر الأخبار