الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:16 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

أبرز أحداث مسلسل عمر افندي الحلقة 13 ومواعيد عرضه

مسلسل عمر افندي
مسلسل عمر افندي

تصدرت حلقات مسلسل عمر أفندي محركات البحث الأكثر شهرة جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب اختلاف الحلقات المميزة التي يظهر فيها نجوم العمل الفني، وتعلق الجمهور بأبطالها والأحداث، بالإضافة إلى الحبكة الدرامية المميزة في مسلسل عمر أفندي.

مسلسل عمر أفندي

ويرصد "الدستور" تفاصيل مسلسل عمر افندي الحلقة ١٣، في سياق السطور التالية.

بدأت الحلقة الـ١٣ من مسلسل عمر افندي، بمحاولة الإنجليز ضبط الفدائي الذي حاول قتل الجنرال الانجليزي، وقرروا الذهاب إلى بنسيون زينات "آية سماحة"، ليبحث في وسط الزبائن عنهم.

أحداث مسلسل عمر افندي الحلقة 13


وكان وسط الزبائن والمترددين على البنسيون دياسطي البوسطجي الذي يلعب دوره الفنان مصطفى ابو سريع، والذي يعيش دور الفدائي أيضا، وتتصاعد الأحداث الخاصة بالعمل الفني.

وأثناء الحلقة الـ١٣ من مسلسل عمر افندي، يقتل دياسطي على يد الإنجليز ويدخل عمر افندي الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم في حالة حزن شديدة، وتتصاعد الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل عمر افندي

مسلسل "عمر أفندي" عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

أبطال وصناع مسلسل عمر افندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل عمر افندي بطولة أحمد حاتم

تفاصيل الحلقة الـ4 من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم وآية سماحة (صور)

أحداث مسلسل عمر افندي

يجدر الإشارة إلى أنه تدور احداث مسلسل عمر افندي حول عمر أفندي الذي يجسد شخصيته النجم (أحمد حاتم) ويعيش في قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، إلا أنها من الزمن الماضي، ما يجعل الأحداث تدور في منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

أبطال وصناع مسلسل عمر افندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر افندي الحلقة ١٣ مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم

الفن والثقافة

آخر الأخبار