الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:31 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين” ينعي شهداء العلم بجامعة الجلالة ويدعو للمصابين بالشفاء العاجل

 المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين
المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين

تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة إثر حادث أليم، معبّرا عن ألمه العميق لفقدان هذه النماذج الشابة التي كانت تضيء بمستقبلها آمال الوطن.

ودعا "أبو العطا"، في بيان اليوم الثلاثاء، المولى -عز وجل- أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، مشيرًا إلى أن هؤلاء الطلاب كانوا يمثلون جيلًا واعدًا يسعى للعلم والمعرفة، مما يزيد من فداحة الخسارة التي تعرض لها المجتمع بأكمله.

كما أعرب رئيس حزب "المصريين" عن أمله في أن يلهم أسر الشهداء الصبر والسلوان، وأن يَمُنَّ على المصابين بنعمة الشفاء التام، مشددًا على ضرورة التضامن الوطني في مواجهة مثل هذه الأحداث الأليمة، مؤكدًا أن فقدان الشهداء هو خسارة للجميع، ويجب محاسبة المقصرين وتقديمهم إلى العدالة من أجل عدم تكرار مثل هذه الكوارث الفجة.

واختتم: نؤكد دائمًا على أهمية تفعيل جميع الجهود لضمان سلامة الطلاب وتوفير بيئة تعليمية آمنة، تتيح لهم التركيز على دراستهم وتحقيق أحلامهم وآمال وطنهم، ونتضامن، وندعو جميع الجهات المسؤولة إلى التضامن الفعلي مع أسر هؤلاء الطلاب من أجل التخفيف عن آلام المصابين ومساندة وجبر خواطر أسر شهداء العلم.

المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب ”المصريين شهداء العلم جامعة الجلالة

أخبار الحزب

آخر الأخبار