السبت، 21 سبتمبر 2024 10:12 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

لقاء سويدان: حسن فهمي أصغر من سنه .. وسأكرر تجربة الزواج منه

لقاء سويدان
لقاء سويدان

قالت الفنانة لقاء سويدان، إن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، مشيرة غلى أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، كونه يكبرها بـ34 عاما.

وأضافت سويدان، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الفنان حسين فهمي عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم يظهر علي أي من ملامح السن، قائلة: "كان لذيذ ودمه خفيف، واي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنة بكثير".

تابع، أن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروطا لهذه التجربة.

وعن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، أوضحت لقاء سويدان: “اللي أنا أهون عليه يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش”.

لقاء سويدان تتصدر الترند وكلمة السر "حسين فهمى" (صور)

لقاء سويدان عن "الوصفة السحرية": توقعت نجاح المسلسل (خاص)

وأكدت لقاء سويدان أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعدما ربحت قضيتها ضد حسين فهمي، موضحة: “أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري كتعويض”.

لقاء سويدان: ممكن اتجوز حد أصغر مني

وأافت،: “ممكن أتجوز حد أصغر مني ولكن في سن معين، أقصى شيء 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز”.

تابعت: “أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة ارتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص”.

وأكدت لقاء أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، مضيفة أنه تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، متابعة: “أي حد يقولي على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها”.

اختتمت: “بحصن نفسي بالقران والاذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر”.

الفنانة لقاء سويدان لقاء سويدان طليقها الفنان حسين فهمي الفنان حسين فهمي حسين فهمي لقاء سويدان ممكن اتجوز حد أصغر مني

الفن والثقافة

آخر الأخبار