الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:56 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

غدًا.. آخر موعد للتقديم فى مسابقة مهرجان نبتة للأطفال

مهرجان نبتة للأطفال
مهرجان نبتة للأطفال

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان نبتة للأطفال عن أن غدًا آخر موعد للتقديم في مسابقة المهرجان، والتي انطلقت منتصف شهر أغسطس الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان نبتة للأطفال صورة "كيكو"، وعلقت عليها: بنفكركم إن غدًا آخر موعد وباب التقديم في مسابقة نبتة يتقفل.

مسابقة نبتة للأطفال

وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للطفل والأسرة، من خلال توفير منصة للشركات وصانعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

وتسعى المسابقة لاكتشاف وتعزيز الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، كتابة السيناريو، الشعر للأطفال وفي مجال الأفلام، أفلام متحركة "ثنائية أو ثلاثية الأبعاد"، أفلام حية للأطفال سواء قصيرة أو طويلة، وفي مجال الدراما سواء مسلسلات تليفزيونية أو رقمية للأطفال، متحركة أو حية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجتها وتصميم الشخصيات.

المسابقة من 5 فئات لتشجيع الإبداع فى المحتوى للطفل والأسرة

 

وتتكون المسابقة من 5 فئات إبداعية لتشجيع الإبداع فى المحتوى للطفل والأسرة، وهي فئة الكتابة الإبداعية ومسابقة الأفلام، ومسابقة الدراما، ومسابقة الأغاني وتقديم مشروع، ومن شروطه تقديم معالجة وتصميم الشخصيات، وتكون الأعمال غير منشورة ولم يسبق لها الفوز أو المشاركة فى مهرجانات سابقة.

وقال الفنان أحمد أمين، في تصريحات سابقة لـ"الدستور"، إن الهدف من المسابقة هو تشجيع كل من له قدرة أو خبرة فى إنتاج محتوى للطفل، وانتقاء مجموعة من الأعمال التى يمكن أن يتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.

مهرجان نبتة للأطفال

يذكر أن مهرجان نبتة للأطفال بدأ في 15 أغسطس، بدعم من قبل منصة WATCH IT والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويُشارك بالمهرجان أطفال من سن 5 إلى 12 سنة، وسيتم الإعلان عن الفائزين بمسابقة نبتة في نوفمبر المقبل.

وأهدى المهرجان الدورة الأولى إلى الشاعر والكاتب شوقي حجاب، نظرًا لتركيزه على المحتوى الموجه للأطفال، ما يعكس التزام المهرجان بتعزيز الفنون التي تهتم بتطوير خيال الأطفال وتنمية مهاراتهم.

مهرجان نبتة للأطفال مسابقة مهرجان نبتة للأطفال اخر موعد للتقديم في مسابقة مهرجان نبتة مهرجان نبته شروط مسابقة نبتة للأطفال

الفن والثقافة

آخر الأخبار