الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:27 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب ملاكي بطريق الفيوم

بوابة المصريين

لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم، اليوم السبت.

تلقى مسئول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا بالطريق المشار إليه.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من مساكن الضباط نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى أكتوبر المركزي وإيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العيال اتفحمت.. فيديو مرعب يرصد لحظة حريق سيارات الطريق الأوسطي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حريق 3 سيارات أعلى الطريق الأوسطي الغربي وسط صرخات واستغاثات المتواجدين في موقع الحادث.

ورصد مقطع الفيديو صرخات مفزعة من سيدات وسط محاولات قائدي السيارات الأخرى بإخماد حريق السيارات المشتعلة الاستعانة بطفايات الحريق الصغيرة حتى وصلت سيارات الإطفاء ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وظهر بمقطع الفيديو صوت أحد شهود العيان الذي كان يردد قائلا: "الناس اتفحمت جوه.. العيال اتفحمت يا ولاد.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تفاصيل مثيرة في تفحم 3 سيارات بالطريق الأوسطي الغربي، حيث أسفر الحادث عن مصرع أم وطفليها حرقا وأصيب 9 آخرون.

وكشفت المعاينة عن تفحم جثامين الضحايا داخل سيارة أجرة "بيجو" المنيا، بعدما صدمتهم سيارة أثناء توقفها أعلى الطريق لتغيير إطار ثم صدمتهم سيارة أخرى وحدث انفجار ثم اشتعال النيران من شدة الاصطدام، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى أكتوبر.

وقام رجال المرور بعد الاستعانة بأوناش ولودر تابع لحى جنوب برفع حطام الحادث بالكامل، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق سيارات الطريق الأوسطى المشتعلة، وتتم عمليات التبريد بالمكان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم 3 سيارات واشتعال النيران بها، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

انقلاب سيارة ملاكى طريق الفيوم النجدة غرفة عمليات المرور مستشفى اكتوبر

حوادث اليوم

آخر الأخبار