الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:13 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

رسميًا.. حركة تنقلات الشرطة اليوم بالأسماء 2024

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024، والتي جاءت مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني.

حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة

وتأتي حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة، إدراكًا لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطني.

وارتكزت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمنى متميز، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد الحاكمة تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والوظيفي ووصولًا لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

الحركة العامة لحركة تنقلات وزارة الداخلية

ودفعت حركة تنقلات ضباط الشرطة بدماء جديدة من القيادات الشابة مع إعداد جيل جديد من القيادات الوسطى لتولى القيادة مستقبلًا وذلك من خلال توظيف الخبرات التراكمية والتخصصية، وكذا تفعيل دور العنصر النسائي بالوزارة من خلال تعيين قيادة نسائية برتبة لواء في وظيفة مساعد وزير لقطاع حقوق الإنسان.

ودعم مديريات الأمن بأفضل العناصر من الضباط المؤهلة في كافة التخصصات للنهوض بالأعباء الأمنية بها والحفاظ على مستوى الأداء وتطويره، والارتقاء بمستوى كافة القطاعات والإدارات الخدمية لتيسير الخدمات الأمنية الجماهيرية المقدمة للمواطنين.

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

كما عملت الوزارة على الاستفادة بالضباط المؤهلين تدريبيًا وفنيًا في مجال العمليات الأمنية والمعلوماتية وتحليل البيانات وإدارة الأزمات بقطاعات الوزارة النوعية والمتخصصة، خاصةً في مجال إدارة المدن الذكية وغرف العمليات الأمنية ومواكبة التوسع في منظومة الطرق السريعة والمدن الجديدة.

وأخيرا تفعيل منظومة التحول الرقمي في كافة القطاعات الأمنية لمواجهة التطور في الجرائم المعلوماتية والسيبرانية وجميع أشكال الجريمة المستحدثة.

وجاءت حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024 - 2025ـ والتي تضمنت حركة تنقلات ضباط الشرطة والترقيات العامة، بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على تعيين اللواء طارق راشد محمد محفوظ مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، واللواء سامح قايد محمود الحميلي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالأسماء 2024

كمل شملت حركة تنقلات الشرطة تعين لواء محمد أبو الليل أمين محمد مدير أمن أسوان، واللواء حسن علي عطية محمود، مدير أمن الإسكندرية، واللواء صبري صالح عزب إسماعيل مدير أمن سوهاج، واللواء أمجد أنور ميساك هارون مدير الإدارة العامة للمرور، واللواء محمد عبدالوهاب سليمان راضي مدير أمن شمال سيناء.

حركة تنقلات الضباط

كما جرى تعيين اللواء حسام عبد العزيز محمد محمود مدير أمن الدقهلية، واللواء حسن عبدالعزيز عبد الله مصطفى مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عمرو رؤوف زكى عبدالرازق مدير أمن الشرقية، واللواء عبد الفتاح رشاد أحمد القصاص مدير أمن القليوبية، واللواء حاتم محمد عبدالعزيز حداد مدير أمن مطروح.

وشملت الحركة تعيين لواء مصطفى إبراهيم السيد أبو السعود مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، واللواء محمد عبدالله محمود عبدالله مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، واللواء تامر حسن علي الموافي مدير الإدارة العامة لتصاريح العمل لدى الهيئات الأجنبية.

ويأتي ذلك في إطار ضخ دماء جديدة في جهاز الشرطة، ومواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في جميع مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

تنقلات وزارة الداخلية

كما يأتي ذلك إدراكا لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي، وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطني فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة، وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات، للاستفادة بها في جميع مجالات العمل الأمني.

حركة تنقلات الشرطة 2024

وشملت حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024 أيضا على تعيين كل من:

• لواء محمود أبو عمره حسن إمبابى – مساعد الوزير لقطاع الأمن العام.
• لواء خالد عبدالحميد السيد متولى – مساعد الوزير لقطاع الأمن.
• لواء عصام محمد العزب مصطفى – مساعد الوزير لقطاع الأمن الاقتصادي.
• لواء محمد صلاح محمد محمد – مساعد الوزير لمنطقة سيناء.
• لواء مفيد محمد مفيد السيد – مساعد الوزير لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة.
• لواء طارق محمد السعيد شعلان – مساعد الوزير لقطاع التفتيش والرقابة.
• لواء عبدالوهاب عبد الرحيم عبدالوهاب الشيخ – مساعد الوزير لقطاع الوثائق.
• لواء منال عاطف فتح الله إبراهيم – مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان.
• لواء عمر حلمى محمد يوسف – مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزي.

حركة تنقلات الضباط تنقلات الشرطة تنقلات وزاره الداخليه وزارة الداخلية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

حوادث اليوم

آخر الأخبار