الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:02 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

مغامرة.. الإعلان الترويجى الرسمى لمسرحية السندباد فى مهرجان العلمين

السندباد
السندباد

روّجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين فى نسخته الثانية، والتى تستمر حتى أواخر أغسطس المقبل، إلى العرض المسرحي "السندباد" بطولة النجم كريم عبد العزيز، والتي تقام بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، وذلك من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية للمهرجان.

الإعلان الترويجي الرسمي لمسرحية "السندباد" فى مهرجان العلمين

وكتبت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين: "يجد "عمر أبو الهول" قلادة سحرية في مقبرة قديمة عن طريق الصدفة، فيقرر خوض المغامرة منتحلًا شخصية سندباد.. ترقبوا العرض المسرحي "السندباد" بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، بالتعاون مع موسم الرياض".

ومن المقرر أن يتم إقامة العرض المسرحي "السندباد"، على مدار 3 أيام في الفترة من الخميس 8 أغسطس إلى السبت 10 أغسطس المقبل.

تفاصيل مسرحية السندباد

تدور أحداث مسرحية "السندباد"، في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول التى يجسدها النجم كريم عبد العزيز، حيث يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

وطرح موقع تذكرتي تذاكر مسرحية السندباد، وجاءت بـ4 فئات، كالتالي: 500 جنيه للفضية، و1200 جنيه للذهبية، و1500 جنيه للبلاتينية، و2000 جنيه للتذكرة VIP.

أبطال مسرحية السندباد

يشارك فى مسرحية "السندباد" أمام كريم عبدالعزيز، نخبة كبيرة من الفنانين، منهم نيللي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي

فعاليات مهرجان العلمين

يأتى مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يومًا، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

تفاصيل مسرحية السندباد مغامرة الإعلان الترويجي الرسمي لمسرحية السندباد فى مهرجان العلمين مسرحية السندباد فى مهرجان العلمين أبطال مسرحية السندباد فعاليات مهرجان العلمين

الفن والثقافة

آخر الأخبار