الأحد، 6 أكتوبر 2024 10:29 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

مهرجان العلمين.. قصة مسرحية التليفزيون لحسن الرداد وإيمي سمير غانم وموعد عرضها

مسرحية التلفزيون
مسرحية التلفزيون

حرصت إدارة مهرجان العلمين في نسخته الثانية والتي تقام في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل على تطوير شكل المهرجان.

وتتضمن النسخة الثانية من مهرجان العلمين لهذا العام 2024 مشاركة عدد من العروض المسرحية لكبار النجوم بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية ومن بين هذه الأعمال مسرحية التلفزيون والتي يلعب بطولتها الفنان حسن الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غانم.

ويشهد الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية عرض مسرحية «التليفزيون» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم من يوم الخميس 8 أغسطس وحتى يوم السبت 10 أغسطس

تفاصيل مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون هي أول مسرحية تجمع الثنائي حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد عدة أعمال فنية ناجحة، ويشاركهم البطولة عدد آخر من الفنانين، بينهم أوس أوس ومحمود حافظ وبدرية السيد وسليمان عيد وبيومي فؤاد.

وتدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدا معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين.

وأعلنت إدارة المهرجان، أن مهرجان العلمين يتيح للجمهور الاستمتاع بشواطئ العلمين العامة، وذلك بشكل مجاني، كما تم تخصيص تذاكر مجانية لأسر شهداء الجيش والشرطة لحضور فعاليات المهرجان.

وسيقدم هذا العام مسرحيات جديدة تناسب جميع الأذواق، وإقامة 10 حفلات يحييها كبار نجوم الغناء العربي من بينهم عمرو دياب، إليسا، كاظم الساهر، محمد منير، وغيرهم من النجوم المميزين.

ويقيم مهرجان العلمين في نسخته الثانية مهرجان "نبتة" خاص بالأطفال، لأول مرة في مصر، يترأسه النجم أحمد أمين،

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، ومن أبرز نجوم الدورة الأولى: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوى ومسلم وشارموفرز

مهرجان العلمين تفاصيل مهرجان العلمين مسرحي التليفزيون موعد عرض مسرحية التليفزيون بمهرجان العلمين تفاصيل مسرحية التليفزيون

الفن والثقافة

آخر الأخبار