السبت، 26 أكتوبر 2024 09:32 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

توصيل خدمة المياه لـ 8523 أسرة من الأولى بالرعاية ببني سويف مجانا

بوابة المصريين

نجحت جمعية الأورمان فى تنفيذ وصلات مياه شرب نقية لـ 8523 أسرة دون تحميلهم أى أعباء مادية، من الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية في قرى ومراكز محافظة بني سويف، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت 25,348,550 جنيها.

يأتي ذلك في ظل توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الاسر الاولى بالرعاية وتحت اشراف مديرية التضامن الإجتماعى ببني سويف، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الإجتماعى.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية تحسين الظروف المعيشية للأسر الأولى بالرعاية بمحافظة بني سويف، بالإضافة الى توفير المياه الصالحة للشرب والاستخدامات المنزلية، مما يساهم في رفع مستوى الصحة العامة والحد من انتشار الأمراض.

وأشاد بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الإجتماعي ببني سويف تحت قيادة الاستاذ عبدالحميد الطحاوى، لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به فى برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .

الجدير بالذكر أن جمعية الأورمان نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية فى محافظة بني سويف ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

بني سويف جامعة بنى سويف التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الإجتماعى مديرية التضامن الاجتماعي محافظة بني سويف دكتور منظمات المجتمع المدني تضامن الاجتماعي

الأخبار

آخر الأخبار