الإثنين، 14 أكتوبر 2024 05:22 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

سر رفض كولر التعاقد مع مهاجم من الدورى المصري قبل غلق باب القيد

كولر
كولر

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي التعاقد مع مهاجم محلي في الميركاتو الصيفي الجاري وقبل غلق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، بعد ترشيح أكثر من لاعب مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول، أن كولر تحفظ علي فكرة ضم أي مهاجم محلي مرشح لتدعيم الأهلي مثل أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي وأحمد عاطف لاعب مودرن سبورت وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبي.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للأهلي أكد خلال جلسته مع محمد رمضان المدير الرياضي تحفظه على ضم مهاجم محلي من الموجودين في الدوري المصري لعدم قناعته بقدراتهم الفنية ورفض أنديهم التخلي عنهم مشيرا إلي تمسك تلك الأندية ببقاء لاعبيها قد يصعب مهمة الأهلي في التعاقد مع مهاجم محلي.

وأشار المصدر، إلى أن الفريق الأول يعاني عجز في مركز المهاجم مع وجود ثنائي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح هما وسام أبو علي ومحمود كهربا ومعهما المهاجم الشاب سمير محمد والذي يحتاج إلى الخبرات التي تجعله لاعبًا أساسيًا في تشكيل الأهلي خلال الموسم الجديد.

لجنة التخطيط تقترح على كولر عودة مهاجم الشباب من التشيك

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار بالتنسيق مع محمد رمضان المدير الرياضي بدأت التفكير في إمكانية استعادة محمد ياسر مهاجم الفريق الشاب والمحترف في التشيك خاصة بعد اكتساب الخبرات اللازمة وتطور اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة لخط الهجوم.

وتابع المصدر، أن إدارة الكرة ترغب في إعادة محمد ياسر وقطع إعارته إلى التشيك، خاصة مع عدم قناعة مارسيل كولر بأي لاعب محلي في الدوري المصري بخلاف تمسك الأندية بلاعبيها المطلوبين، بخلاف مغالاتها المالية نظير التخلي عن هؤلاء اللاعبين.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قد وضع برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 ‏أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في البطولة مع سيراميكا في الدور نصف النهائي للمسابقة.‏

الاهلى الميركاتو الصيفي كولر أسامة فيصل أحمد عاطف أوفا محمد رمضان

الرياضة

آخر الأخبار