السبت، 5 أكتوبر 2024 07:24 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حسين زين يهنئ الرئيس بذكرى انتصارات أكتوبر: نثق فى سياساتك الحكيمة

حسين زين
حسين زين

هنأ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال “زين” إن هذه الذكرى محفورة فى قلوب المصريين والعرب، وسطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور تاريخًا مجيدًا.

وأضاف: جيل أكتوبر سيظل ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر فى جميع المجالات والتغلب على أصعب التحديات.

كما تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبدالمجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الحصن والسند القوي للوطن ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

وشدد “زين” على أن المصريين على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتى تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجسام التى تحيط بمنطقتنا العربية وجهوده الكبيرة فى إقرار السلام والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من إنجازات فى بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

خريطة برامجية مختلفة للاحتفال بنصر أكتوبر

ويعتمد خلال ساعات حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، خريطة برامجية خاصة ومختلفة للاحتفال بالذكرى 51 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة على شاشات وقنوات الهيئة الوطنية للإعلام.

وتتنوع الخريطة البرامجية شاشات وقنوات إذاعات ماسبيرو بين عرض عدد من الأفلام الوطنية والوثائقية التي أرخت لحرب أكتوبر 1973، كما تذيع شاشات الهيئة الوطنية للإعلام عددًا من اللقاءات الحصرية مع أبطال حرب أكتوبرفي يوم خاص وحصري.

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حرب اكتوبر ذكرى انتصارات حرب أكتوبر الذكرى 51 لحرب أكتوبر

الأخبار

آخر الأخبار