الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:34 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

أسرة الضحية ترد على «فتوح»: لاتوجد نية للصلح.. وبيتنا مفتوح لعزاء أي شخص

فتوح
فتوح

نشر الناقد الرياضي عمرو الدردير، رد أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ما كتبه وطلبه لسماحهم له بتقديم واجب العزاء.

وكتب "الدردير" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “أسرة الضحية ردًا على ما كتبه “فتوح”: بيتنا مفتوح لعزاء أي شخص ولا توجد نية للصلح”.

وكان قد وجّه أحمد فتوح منذ قليل، رسالة لأسرة المرحوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب أحمد فتوح: (بسم الله الرحمن الرحيم «وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ".

«وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»).

وتابع: (أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي. لا توجد كلمات تعبر عمّا بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد لا أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم).

وأضاف: (أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خاصة أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري.. وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي).

واستكمل "فتوح": كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت.. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزله إخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفو ويصطفحوا والله على ما اقوله شهيد).

الزمالك أحمد فتوح نادي الزمالك عزاء فيسبوك

الرياضة

آخر الأخبار