الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:50 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

وصول أحمد دياب إلى مقر اجتماع الرابطة مع الأندية بخصوص الشكل الجديد لمسابقة الدوري| صورة

أحمد دياب
أحمد دياب

وصل قبل قليل، النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، إلى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لاجتماع الرابطة مع الأندية من أجل حسم شكل الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وصول أحمد دياب لحضور اجتماع الرابطة مع الأندية

وحصل القاهرة 24 على صورة من وصول أحمد دياب إلى مكان الاجتماع الذي ينطلق بعد قليل، لحسم شكل وموعد انطلاق الدوري الممتاز.

وصول أحمد دياب

كما وصل إلى مقر الاجتماع، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بجانب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، الذي يُعد أول الحاضرين من رؤساء الأندية.

ويجتمع اليوم الأربعاء، مسؤولو رابطة الأندية المحترفة مع رؤساء الأندية، من أجل تحديد شكل مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، بعد وضع العديد من التصورات لمعرفة رأي الأندية في الأنسب لتطبيقه الموسم الجديد 2024/2025.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن مازال حتى الآن مسؤولو رابطة الأندية لديهم الرغبة في أن يكون الموسم المقبل من مسابقة الدوري المصري الممتاز بنظام استثنائي، وليس بالنظام المعمول به من دورين من أجل توفير الوقت وانتظام جدول الدوري.

ويتحدث مسؤولو رابطة الأندية مع الأندية عن نظام الدوري الموسم الجديد بالشكل الطبيعي، ولكن سيكون به العديد من المؤجلات، بينما النظام الاستثنائي سيكون بنظام الدور الواحد ثم المنافسة بين أول 10 أندية والـ 8 فرق المتبقية يتنافسون على البقاء في الدوري.

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية رابطة الاندية جمال علام اجتماع رابطة الاندية

الرياضة

آخر الأخبار