الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:59 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

دورى الأبطال|الأهلى يخوض مرانه الأخير اليوم.. وموعد الاجتماع الفنى للقاء جورماهيا

مران الأهلي
مران الأهلي

يعقد الاجتماع الفنى لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى وجورماهيا الكيني، اليوم السبت، في استاد الشرطة الكيني، للتأكيد على كل الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وطاقم التحكيم.

ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبدالعزيز ووائل محمد، إداريي الفريق.

الأهلي يحوض مرانه الختامي عصر اليوم

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة، بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

يذكر أن مباراة الزمالك والشرطة الكيني ستقام في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، في الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32) ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

الاهلى جورماهيا الشرطة الكيني الإجتماع الفني كولر

الرياضة

آخر الأخبار