الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 11:56 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

تشييد طريق المستشفى النصر في وسط العريش بطول كيلو متر

محافظ شمال سيناء يتفقد الطرق الجديدة
محافظ شمال سيناء يتفقد الطرق الجديدة

نفذت شركة المقاولات والبناء والتشيد، طريق المستشفى العمومي بوسط مدينة العريش، الواصل لمسجد النصر، بطول 1 كيلو متر في الاتجاهين.

غرف تصريف الأمطار

وقال اللواء أسامة العفش رئيس ملس مدينة العريش، إنه تم رصف الطريق الرئيسي بوسط العريش، وتركيب البلدورات بشكل حضاري، مع مراعاة عمل غرف تصريف الأمطار بالشارع المؤدي إلى أم القرى والمستشفى وشركة الكهرباء.

وأضاف رئيس مجلس مدينة العريش أنه جار عملية تركيب كشافات الإنارة بالمنطقة الرئيسية، أيضا بشكل حضاري، وكشافات ليد تظهر الشكل الجمالي للمكان أوقات الليل، مع مراعاة وضع الارشادات المرورية لمنطقة اليوتيرن» الجديدة بطريق أم القرى.

وكشف رئيس المجلس أنه سوف يتم البدء في رصف طريق جسر الوادي، وبعض الشوارع الداخلية بوسط المدينة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تفقد عمليات الرصف والتشييد

من جهته، قام اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، صباح اليوم، بتفقد عمليات الرصف في الشوارع الجديدة وطريق الفاتح.

والتقى المحافظ مع المواطنين في الشارع العام، وناقش عددًا من المشكلات الهامة، من بينها ضرورة الإسراع في الانتهاء من عملية الرصف وسرعة وضع الإرشادات الضوئية، بالإضافة إلى تغيير لون المطبات الاصطناعية لمنع حدوث اصطدام السيارات في بعض المناطق.

وأكد المحافظ أنه تم الاتفاق مع الشركات المنفذة وإدارة المرور على وضع مطبات إضافية في الطريق العام لتخفيف السرعة، مع ضرورة وضع الإرشادات الضوئية اللازمة.

رصف طريق العريش كشافات شمال سيناء

الأخبار

آخر الأخبار