الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:05 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

محمد هارون رئيسًا للجنة العلاقات الخارجية بحزب “المصريين”

 الدكتور محمد أسامة هارون
الدكتور محمد أسامة هارون

أصدر المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب “المصريين”، قرارًا بتعيين الدكتور محمد أسامة هارون رئيسًا للجنة العلاقات الخارجية للحزب، والذي كان ضمن هيئة التدريس بالجامعة الحديثة، فضلًا عن أنه عضوا بنقابة الصيدلة.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة هارون، على الوصول إلى المرحلة الأخيرة بخطة تطوير كاملة للخروج بانطلاقة قوية بين الجماهير من خلال ضخ دماء جديدة بين صفوف قيادات أمانة لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، وإعادة هيكلة في معظم تنظيماته وتشكيلاته الداخلية.

وأوضح أنه سيعمل جاهدًا خلال الفترة المقبلة على تفعيل العمل الجماعي داخل أمانة لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، والتي تُركز على ضم كوادر حيوية وإدخال عناصر وكفاءات برز دورها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن ذلك القرار اُتخذ عقب لقاءات مستمرة مع قيادات الحزب لتنسيق العمل الداخلي، وتكليف وإسناد مهام جديدة لأبناء حزب المصريين للعمل على أرض الواقع، والتواصل المباشر مع الشارع، والوصول لأفضل السبل لخدمة الوطن.

وأكد أن جميع أعضاء الحزب جنوداً أمناء على خدمة الوطن العزيز في كل موقع وتحت أي ظروف، حريصين على سلامة واستقرار البلاد ورخاء الشعب.

ويواصل حزب “المصريين” رؤيته العامة لتحقيق الاستراتيجية المنشودة المُتمثلة في تصعيد الكوادر والكفاءات في المواقع التي يستحقونها، وضخ دماء جديدة لإثراء العمل الحزبي والسياسي على أرض الواقع.

محمد هارون رئيسًا للجنة العلاقات الخارجية حزب “المصريين”

أخبار الحزب

آخر الأخبار