الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:19 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

أريد الاستمتاع فقط.. محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن مصيره رفقة ناديه الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الفرعون المصري، صاحب الـ32 عامًا، رفقة ليفربول في صيف 2025، بعد نهاية الموسم المقبل.

محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، تصريحات محمد صلاح، قائلًا: "لقد جئت قبل بداية الموسم الجديد، وقلت لنفسي يتبقى لي عام واحد على نهاية عقدي، لذا دعنا نستمتع به.. لا تفكر في العقد الآن، لا تفكر في أي شيء الآن، فقط استمتع بهذا الوقت.. لا أريد التفكير في العام المقبل أو في المستقبل، دعونا نستمتع بالعام الحالي وسنرى ما سيحدث".

وأكد: "أصب كامل تركيزي الآن على المباريات، كل أسبوع هذا هو أهم شيء، فقط أفكر في مباراة تلو الأخرى"، واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أشعر بالسعادة لوجودي هنا، وهذا كل شيء".

وحسب التقارير الصحفية، فإن نادي ليفربول يُخطط لفتح باب المفاوضات مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده فى أقرب وقت ممكن، لتحصينه من أطماع كبار الأندية الراغبة فى ضمه، ومن بينها أندية الدوري السعودي، التى تريد الحصول على خدماته بشدة، خاصة بعد مواصلته التألق مع «الريدز»، فى انطلاقة الموسم الجارى، وتحطيمه أرقامًا قياسية جديدة.

ويواصل محمد صلاح تألقه رفقة ليفربول، محطمًا العديد من الأرقام القياسية في مسيرته الكروية، وأصبح خامس أفضل هدافي ليفربول على ملعب "أنفيلد" في جميع المسابقات برصيد 118 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر (برصيد 117 هدفًا).

محمد صلاح بينهم.. لاعبون يعودون للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب

تكريم خاص لـ كريستيانو رونالدو بحفل قرعة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول المقبلة فى الدورى الإنجليزى

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل الموافق 1 سبتمبر، في السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

محمد صلاح صلاح ليفربول الدورى الانجليزى الدوري السعودي

الرياضة

آخر الأخبار