الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:15 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

الشرطة الرومانية تداهم منزل المؤثر الأمريكي أندرو تيت على خلفية اتهامه بالإتجار بالبشر والاغتصاب

الشرطة الرومانية تداهم منزل أندرو تيت
الشرطة الرومانية تداهم منزل أندرو تيت

شنت السلطات الرومانية، مداهمة لمنزل المؤثر الأمريكي البريطاني أندرو تيت، على خلفية اتهامه في قضايا الإتجار بالبشر والاغتصاب، كجزء من تحقيق جديد، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مداهمة منزل أندرو تيت


ويعد أندرو، أحد أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم والمعروف بكراهية النساء، وتُهم بتشكيل شبكة إجرامية منظمة في أوائل عام 2021 في رومانيا وبريطانيا، إلى جانب شقيقه تريستان، والذين أنكروا التهم الموجهة إليهم، ولم يتم تحديد موعد للمحاكمة بعد.

ويزعم ممثلو الادعاء أن تيت البالغ من العمر 37 عامًا وشقيقه البالغ من العمر 36 عامًا وامرأتين أنشأوا منظمة إجرامية واستغلوا جنسيًا العديد من الضحايا.

وقال ممثلو الإدعاء في بيان، اليوم الأربعاء، أن الضباط نفذوا مداهمة في 21 أغسطس 2024، لمقر إقامة الأخوين تيت، كجزء من بحث يتعلق بتحقيق جديد.

من جانبه، قال مكتب مكافحة الجريمة المنظمة (DIICOT) إنه تم تنفيذ 4 أوامر تفتيش، فيما يتعلق بجرائم تشكيل جماعة إجرامية منظمة، والاتجار بالقاصرين، وإقامة علاقات جنسية مع قاصر، وغسل الأموال.

وجاء في البيان: اليوم، نفذ المدعون العامون في مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب - الهيكل المركزي مع ضباط شرطة من دائرة الجريمة المنظمة في إيلفوف، 4 أوامر تفتيش للمنازل داخل مقاطعة إلفوف وبلدية بوخارست، في قضية جنائية تتعلق بارتكاب جرائم تشكيل جماعة إجرامية منظمة، والاتجار بالقاصرين، والاتجار بالبشر، ومجامعة قاصر، وغسل الأموال.

رومانيا أندرو تيت اتجار بالبشر اغتصاب

أخبار عالمية

آخر الأخبار