الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 06:21 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مجتمع المصريين

القبض على سائق لسرقة 1.5 مليون دولار قبل إيداعها بالبنك في الجيزة

المتهم بعد القبض عليه
المتهم بعد القبض عليه

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديريتى أمن الجيزة والمنيا، في ضبط مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات بالجيزة، وإعادة المسروقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (مسئول بإحدى شـركات الاستثمار العقاري - الكائنة بدائرة قسم شرطة الدقي)، بأنه عقب قيامه باستلام مبلغ مليون و500 ألف دولار خاص بالشركة من مقرها، واستقلاله سيارة خاصة بالشركة (مُحددة) قيادة (سائق بالشـركة - مقيم بمحافظة المنيا)، وذلك لإيداع المبلغ بفرع أحد البنوك بمنطقة رمسيس.

وحال وصولهما وعقب نزوله قام السائق بالهرب بالسيارة وبحوزته المبلغ المالي، وترك السيارة أمام مقر الشركة واستولى على المبلغ المالي وانصرف.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام تم استهدافه وضبطه، وبحوزته (جزء من المبلغ المستولى عليه)، وأرشد عن جزء آخر من المبلغ المالي المستولى عليه بحوزة (إثنين من أقاربه – مقيمين بالمنيا).

وأضاف انه استبدل جزء من المبلغ من العملة الأجنبية للمحلية عن طريق عميله (عامل - مقيم بدائرة المركز "تم ضبطه") وإنفاقه على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وزير الداخلية مديرية أمن الجيزة قسم شرطة الدقي محافظة المنيا

مجتمع المصريين

آخر الأخبار