الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:10 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

القبض على المتسبب في حريق العتبة

حريق العتبة
حريق العتبة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص تسبب في حريق ضخم اندلع داخل مخزن أمام جراج العتبة بمنطقة وسط البلد، وسط تصاعد ألسنة النيران، ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من السيارات للسيطرة على الحريق.

حريق العتبة

والتقى القاهرة 24، مع أحد شهود عيان على حريق مخزن العتبة، وروى تفاصيل الحادث وقال إن الحريق نشب في عقار وامتد لمخزن مجاور له، موضحًا أن العقارات المجاورة للحريق تضررت وتأثرت بشكل كبير وهناك خسائر بالملايين.

وأضاف أن الحريق في البداية نشب بغرفة صغيرة ثم امتد في العقار بالكامل، نظرًا لأن العقار قديم وعبارة عن خشب وقديم، مشيرًا إلى أن هناك حالة وفاة وأخرى إصابة باختناق نتيجة للحريق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يتضمن ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة داخل مخزن أمام جراج العتبة بمنطقة وسط البلد.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد كبير من سيارات الإطفاء، بالإضافة إلى الأوناش والسلالم الهيدروليكية لمحاولة السيطرة على الحريق، والتهمت النيران طابقين.

وتم فرض كردون أمني حول مكان الحادث لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق بعد أن استمر لمدة 9 ساعات، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق العتبة سبب حريق العتبة صور حريق العتبة خسائر حريق العتبة الحوادث

حوادث اليوم

آخر الأخبار