الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:06 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الأهلي يخسر خدمات مروان عطية أمام المصري البورسعيدي

مروان عطية
مروان عطية

يفقد فريق الأهلي خدمات مروان عطية لاعب وسط الفريق، خلال مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويلاقي الأهلي نظيره مروان عطية، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويغيب مروان عطية عن صفوف الأهلي خلال المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي، والتي تقام ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على خلفية حصوله على إجازة بسبب زواجه.

واحتفل مروان عطية، مساء أمس الأربعاء، بزفافه في حفل كبير حضره العديد من نجوم الكرة، أبرزهم لاعبي الأهلي إلى جانب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأحمر، وحسام عاشور قائد الفريق الأسبق.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، والتي تشهد أيضًا غياب مروان عطية، قبل السفر إلى الإسكندرية للمبيت هناك قبل اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل فريق الأهلي حامل لقب الدوري الممتاز، المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 66 نقطة، جمعها من 26 مباراة، منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية، آخرها الفوز الذي حققه على بيراميدز الجولة الماضية بهدف دون رد.

مروان عطية الاهلى المصرى البورسعيدى الدورى الممتاز خالد بيبو

الرياضة

آخر الأخبار