الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:14 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

من الدوري الإسباني.. اتحاد جدة السعودي يحدد صفقته الثالثة

اتحاد جدة
اتحاد جدة

حددت الإدارة الرياضية لـ نادي اتحاد جدة السعودي صفقتها الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد طلب من المدرب الفرنسي لوران بلان.

من الدوري الإسباني.. اتحاد جدة يحدد صفقته الثالثة

وذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن نادي اتحاد جدة يريد التعاقد مع ألبرتو موليرو لاعب نادي لاس بالماس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن ألبرتو موليرو أحد أفضل اللاعبين خلال الفترة الماضية ويحظى بإعجاب المدرب الفرنسي لوران بلان، وتعتبره الإدارة الرياضية لنادي اتحاد جدة هو هدف العميد الجديد عقب التعاقد مع موسى ديابي وحسام عوار.

وعلمت ريليفو، أن اتحاد جدة سيقدم عرضًا لنادي لاس بالماس بقيمة 30 مليون يورو، ولكن العملية معقدة نظرًا لأن موليرو هو أحد المواهب التي سيعتمد عليها المدرب لويس كاريون بالموسم المقبل، وفي الوقت الحالي، يجري كلا الفريقين اتحاد جدة ولاس بالماس مفاوضات.

إيدرسون يوافق على الانضمام لنادي اتحاد جدة

في وقت سابق، أكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن البرازيلي إيدرسون وافق بالفعل على الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن نادي اتحاد جدة فتح ملف التواصل مع الحارس البرازيلي، في الفترة الأخيرة، ورد اللاعب على النادي بأنه لا يمانع من الانضمام خلال الفترة المقبلة.

اتحاد جدة لوران بلان اتحاد جدة السعودي لاس بالماس ألبرتو موليرو ايدرسون

الرياضة

آخر الأخبار