الأحد، 8 سبتمبر 2024 10:59 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

أحمد حجازي مودعًا اتحاد جدة: عشت أفضل اللحظات في تاريخي معكم

بوابة المصريين

وجه أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السابق، رسالة وداع إلى ناديه بعد انتقاله إلى صفوف فريق نيوم السعودي، عقب نهاية عقده مع العميد.

أحمد حجازي يودع اتحاد جدة

كتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع إكس: جماهير نادي الاتحاد الغالية، شكرًا لكم على المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات، من أول يوم لي في النادي واستقابلكم لي ولعائلتي وأنا شعوري إني واحد منكم شكرًا لكم على كل شئ.

وتابع: أتوجه بالشكر إلى مجلس إداره نادي الاتحاد السابق وجميع الأعضاء وجميع المدربين والأجهزة الفنية والأجهزة الإدارية والجهاز الطبي، والشكر موصول لمجلس الإدارة الحالي وأتمنى لهم التوفيق.

أحمد حجازي رفقة ابناءه

وواصل حجازي: أشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي، الناس دي بتشتغل بحب وإخلاص للنادي قبل أي شئ.

وأكد: فخور بإني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق، وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري والسوبر في واحدة من أفضل لحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم.

وتابع: دائما سيكون النادي في أمان بدعمكم وحضوركم، وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائمًا.

أحمد حجازي

وأضاف: زملائي اللاعبين عشنا أوقاتًا صعبة ولكن دائمًا كنا فريق وإخوة وعدنا بإنتصارات وبطولات، شكرًا لكم على كل شئ، وسعيد إني لعبت مع كل واحد فيكم وأتمني لكم جميعًا التوفيق.

واختتم أحمد حجازي رسالته: إلى اللقاء سأظل أنا وائلتي دائمًا مشجعين للنادي في كل الأوقات، وشكرًا لكم على الرسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم.

احمد حجازي اتحاد جدة نيوم السعودي نادي الاتحاد حجازي

الرياضة

آخر الأخبار