الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:01 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

ينطلق 16 أغسطس.. أبرز فعاليات مهرجان نبتة للأطفال

فاعليات مهرجان نبتة
فاعليات مهرجان نبتة

تنطلق فعاليات مهرجان نبتة للأطفال في 16 أغسطس المقبل في إطار فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية 2024.

مهرجان نبتة للأطفال

ويقدم مهرجان العلمين هذا العام اهتماما كبيرا بالأطفال، من خلال مهرجان «نبتة»، الذي يترأسه الفنان أحمد أمين.

وكشفت إدارة مهرجان العلمين، عن تفاصيل فعاليات مهرجان نبتة الخاص بالأطفال منها :

-تقدم الفنانة دنيا سمير غانم عرض مسرحي خاص للأطفال، حيث تشارك للمرة الأولى، في مهرجان العلمين، بـ مسرحية خاصة للأطفال، وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن المقرر الإعلان عن تفاصيلها خلال أيام.

-إطلاق ورشة خاصة لتعزيز مهاراتهم في الفهم والاستماع، بعيدا عن السوشيال ميديا، التي يرتبط بها الأطفال في الوقت الحالي

-إقامة عدد من الورش والفنية مثل ورش عمل الحركة الإيقاعية والتي تعطى فرصة للأطفال لاكتشاف عالم الرسوم المتحركة بتقنية الحركة الإيقاعية، وورش عمل سرد قصصى والتي بمثابة فرصة لتنشيط خيال الأطفال وتعزيز مهارات الاستماع لديهم.

-يشارك بالمهرجان عدد من نجوم الفن من فنانين ومخرجين وكتاب الذين قدموا أعمال للأطفال

-أطلقت الشركة المتحدة ورشة لموهبة بيكاسو الصغير، في ورشة تسمى «نبتة برينور» والتي تهدف لاستكشاف الفنان الخفي بداخل الطفل، تجمع بين مهارات الأعمال العملية والتعبير الفني.

-أعلنت الشركة المتحدة عن جوائز خاصة للمحتوى العائلي والأطفال، ضمن مهرجان نبتة العلمين 2024، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

تساعد المسابقة التي يقدمها مهرجان العلمين 2024، على اكتشاف وتشجيع الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، أو كتابة السيناريو، أو الشعر للأطفال، وفي مجال الأفلام، أفلام الرسوم المتحركة (2D أو 3D)، والأفلام الحية للأطفال، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وفي مجال الدراما، سواء المسلسلات التليفزيونية أو الرقمية للأطفال، المتحركة أو الحية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجتها وتصميم الشخصيات.

مهرجان نبتة للأطفال فاعليات مهرجان نبتة للأطفال موعد انطلاق مهرجان نبتة للأطفال أبرز فاعليات مهرجان نبتة للأطفال مهرجان نبتة بالعلمين

الفن والثقافة

آخر الأخبار