الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:10 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

وفد من الداخلية يستقبل منتخب مصر للفروسية بمطار القاهرة

وفد من الداخلية يستقبل منتخب مصر للفروسية بمطار القاهرة
وفد من الداخلية يستقبل منتخب مصر للفروسية بمطار القاهرة

استقبل وفد من وزارة الداخلية منتخب مصر للفروسية بمطار القاهرة الدولي، حيث شارك الإتحاد المصري للفروسية بفعاليات البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد والتي أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 9 حتى 14 يوليو الجاري، تحت رعاية الإتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بمشاركة 36 لاعبًا من 8 دول "مصر- روسيا- بيلاروسيا- الإمارات- سوريا- كازاخستان- جنوب أفريقيا- قطر"، وكانت المنافسات على مدار 3 أيام.

وقد جاءت مشاركة الإتحاد المصري للفروسية في البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد على الصعيدين (الجماعى – الفردى) بصورة مشرفة وإيجابية، حيث تمكن منتخب مصر للفروسية من الحصول على الميدالية الفضية "المركز الثانى" في النتيجة العامة لإجمالي البطولة "جماعي" كما حصل مقدم الشرطة رانى هملت الخواص، على الميدالية الذهبية "المركز الأول" في النتيجة العامة لإجمالى البطولة "فردى".

وقد نقل الوفد لهم تهنئة وزير الداخلية وتمنياته لهم بدوام التفوق لتعلوا بجهودهم وإنجازاتهم راية البلاد دومًا فى شتى المحافل الرياضية.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على مواصلة تقديم الدعم اللازم وتقدير جهود أبنائها لتشجعيهم على الحصول على المراكز المتقدمة من خلال المشاركة فى البطولات المختلفة.

وزارة الداخلية منتخب مصر للفروسية مطار القاهرة الدولي الإتحاد المصرى للفروسية

حوادث اليوم

آخر الأخبار