الأحد، 8 سبتمبر 2024 11:13 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

أول تعليق من جلال الزكي بعد نجاته من حادث سير مروع| خاص

جلال الزكي
جلال الزكي

كشف الفنان جلال الزكي عن آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد ظهورة في إحدى المناسبات مع أصدقائه، مشيرًا إلى أنه تعافى بالكامل ولكنه يخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي.

وفي أول تعليق من جلال الزكي بعد نجاته من حادث السير، قال الفنان في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الحمد لله صحتي بقت زي الفل وأنا بخير وبخرج مع أصدقائي الحمد لله وبعمل جلسات طبيعي فقط، والحمد لله بشكر ربنا على نعمة الكبيرة.

جدير بالذكر أن الفنان جلال الزكي عاد للحياة مرة أخرى بعد أن تعرض لحادث سير مروع، نجا فيه الفنان من الموت، وكشفت زوجته الفنانة نسمة عبد العزيز أن الحالة الصحية لزوجها في تحسن، وأن الأخير غادر المستشفى في الأيام الماضية، وحاليا يخضع لجلسات العلاج الطبيعي في منزله، وذلك مثلما قالت زوجته في تصريحاتها مع القاهرة 24.

حادث سير جلال الزكي

وفي السياق ذاته، يرجع سبب حادث انقلاب سيارة جلال الزكي وإصابته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، أن الفنان كان يصور بعض المشاهد التمثيلية في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرًا لبقائه يقظًا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكنه نعس خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض للإصابة، وبعدها نقل على الفور إلى المستشفى.

جلال الزكي الفننا جلال الزكي أعمال جلال الزكي آخر اعمال جلال الزكي فنـ اخبار الفن

الفن والثقافة

آخر الأخبار